اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حقق الفراعنة 14 كأس في ببطولة العالم بأمريكا في الاسكواش

مصر- الفراعنة -14 كأس- - ببطولة العالم بأمريكا في الاسكواش

حصدت مصر  14 كأس في ببطولة العالم بأمريكا في الاسكواش

نور الشربينى  وعلى فرج  بطولة العالم للاسكواش بأمريكا من اخبار الرياضة اليوم تابعوا الرياضة المصرية  نور الشربيني  علي فرج ابطال مصر فى الاسكواش دايما ابطال الاسكواش

تابع أبطال مصر يحصدون الألقاب العالمية رافعين علم مصر فى المحافل العالمية، وكل ما يمكن أن تتساءل عنه هو من البطل المصرى الذى سيحصد اللقب هذه المرة.
مع الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، استقبلت مصر الأخبار السعيدة بتتويج الثنائى المصرى على فرج ونور الشربينى بطلين للاسكواش العالمى فى البطولة التى استضافتها شيكاغو الأمريكية، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

مصر-الفراعنة - ببطولة العالم بأمريكا في الاسكواش

وفازت نور الشربينى على زميلتها المصرية نور الطيب المصنفة الثالثة، فى المباراة التى جمعت الثنائى بنهائى البطولة، بثلاثة أشواط مقابل شوط، لتحصد البطلة المصرية لقبها الثالث على عرش الاسكواش العالمى، حيث سبق وتوجت الشربينى بالبطولة عامى 2015 و2016 على التوالى. 


فيما حصد على فرج لاعب، وادى دجلة والمصنف الأول عالميًا، لقب البطولة الأول فى تاريخه عقب تغلبه على طارق مؤمن المصنف الثالث فى المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوط.
نهائى مصرى خالص، سبقه وجود 6 لاعبين مصريين من أصل ثمانية فى منافسات نصف النهائى للرجال والسيدات، فى تأكيد واضح على الهيمنة المصرية على لعبة الاسكواش، والتى حصد فيها نجوم الفراعنة 14 كأساً، من بينها 6 كؤوس على التوالى ضمت ثنائيات مصرية، ففى موسم 2016/2017 توج الثنائى كريم عبد الجواد ونور الشربينى بلقب البطولة، وفى موسم 2017/2018 حصد اللقب الثنائى رنيم الوليلى ومحمد الشوربجى، قبل أن يتوج الثنائى على فرج ونور الشربينى ليحققا الثلاثية الذهبية.


عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية