اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نادى الداخلية يتعاقد مع النيجيرى فانوم ألفريد خامس الصفقات الاجنبية

 

نادى الداخلية يتعاقد مع النيجيرى فانوم ألفريد خامس الصفقات الاجنبية
نادى الداخلية يتعاقد مع النيجيرى فانوم ألفريد خامس الصفقات الاجنبية

أعلن نادي الداخلية المصري، اليوم الخميس، عن تعاقده مع اللاعب النيجيري فانوم ألفريد في الموسم الجديد. وأبرم الداخلية خامس صفقاته الأجنبية بعد التعاقد مع الثنائي النيجيري شيميزي كيليتشي وعبد الله أوجيفيني بخلاف الأوغندي آلان كيامبادي والإيفواري سيرجي إيريك.

وألفريد هو لاعب يجيد اللعب في مركز الهجوم، ولد في نيجيريا عام 1996. بدأ مسيرته الكروية في نادي إنييمبا النيجيري، قبل أن ينتقل إلى نادي فيوتشر المصري في عام 2020.

لعب ألفريد مع فيوتشر لمدة موسمين، وشارك في 60 مباراة، وسجل 20 هدفًا. يتميز ألفريد بقدرته على التسديد من مسافات بعيدة، وسرعة الحركة في الملعب.

يأمل نادي الداخلية أن يتمكن ألفريد من مساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد. يلعب نادي الداخلية في الدوري المصري الممتاز، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

الاسم: فانوم ألفريد

العمر: 26 عامًا

الطول: 180 سم

الوزن: 75 كجم

المركز: مهاجم

الجنسية: نيجيرية

الأندية السابقة: إنييمبا (نيجيريا) وفيوتشر (مصر)

إنجازات فانوم ألفريد

هداف الدوري النيجيري 2019

هداف الدوري المصري الممتاز 2021

ما الذي يميز فانوم ألفريد؟

يتميز فانوم ألفريد بقدرته على التسديد من مسافات بعيدة، وسرعة الحركة في الملعب.

يتمتع بمهارات فنية عالية، ويجيد المراوغة والاختراق من وسط الملعب.

يمتلك خبرة كبيرة في الدوري المصري الممتاز، حيث لعب لمدة موسمين مع نادي فيوتشر.

هل سيفيد فانوم ألفريد نادي الداخلية؟

يأمل نادي الداخلية أن يتمكن فانوم ألفريد من مساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد. يلعب نادي الداخلية في الدوري المصري الممتاز، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

يمتلك فانوم ألفريد الإمكانات اللازمة للنجاح في الدوري المصري الممتاز، ويعتبر إضافة قوية لصفوف نادي الداخلية. يتمتع بمهارات فنية عالية، ويجيد المراوغة والاختراق من وسط الملعب. كما أنه يتمتع بقدرته على التسديد من مسافات بعيدة، وهو ما سيفيد نادي الداخلية في المباريات التي يلعب فيها تحت الضغط.

يحتاج نادي الداخلية إلى تسجيل المزيد من الأهداف في الموسم الجديد إذا أراد أن يتأهل إلى البطولات الأوروبية. فانوم ألفريد هو اللاعب الذي يمكن أن يساعد الفريق على تحقيق هذا الهدف. إنه لاعب مهاجم يتمتع بمهارات فنية عالية، ويجيد التسديد من مسافات بعيدة. كما أنه يتمتع بشخصية قوية، ويستطيع قيادة الفريق في المباريات الصعبة.

يتوقع الكثير من الجماهير المصرية أن يكون فانوم ألفريد أحد النجوم في المستقبل. إنه لاعب موهوب، ويتمتع بإمكانيات كبيرة. سيفيد نادي الداخلية بشكل كبير في الموسم الجديد، ويساعد الفريق على تحقيق نتائج جيدة.

صفقات الأجانب 

 وسيكون النيجيري فانوم ألفريد خامس صفقة أجنبية 


لتدعيم صفوف الداخلية تحضيرًا لخوض منافسات الدوري المصري فى الموسم الجديد، بعد التعاقد مع 

النيجيري عبدالله اوچيفيني 


والنيجيري شيميزى كيليتشي 


والإيفوارى سيرجى إيريك لاعب المقاصة


 والأوغندي آلان كيامبادى لاعب الجونة.


الصفقات المحلية  

وتعاقد الداخلية مع عدة صفقات محلية، على رأسها حسين رجب مهاجم المصري، ومحمد مجدى حارس الإسماعيلي، ومحمود منصور ظهير بتروجيت، واستعارة ثلاثي الأهلي ميدو حسام ووليد مصطفى ومصطفى فوزي.

 ويقود الداخلية فى الموسم الجديد، المدير الفنى رضا شحاتة ويعاونه محسن أبو جريشة وأبو المجد مصطفى بجانب محمد العقباوى مدرب حراس المرمى.


عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية