اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس الزمالك يهدد بعدم إذاعة مبارة القمة أمام الأهلى


رئيس الزمالك يهدد بعدم إذاعة مبارة القمة أمام الأهلى

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،إنه لن يتم إذاعة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري، إلا بعد الحصول على المستحقات المتأخرة، علي "بريزنتيشن" الشركة الراعية للنادي، لافتََا إلي أنه لن يسمح لعربة التليفزيون بالوصول.
كما انتقد رئيس الزمالك، محمد كامل، رئيس شركة "بريزنتيشن" الشركة الراعية للنادي، وطالبها بسداد المستحقات المتأخرة، مشددََا على عدم بث مباراته أمام الأهلي إلا بشروط.
ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الأهلي يوم 30 مارس بملعب برج العرب بالإسكندرية بالدوري.
وأوضح رئيس الزمالك: "الجميع كان يرفض التعامل مع محمد كامل في أول ظهور له بالساحة الرياضية، والأهلي ووادي دجلة وأندية أخرى رفضوا التعامل معه وكان هناك مخطط لمحاربته، لكنني أقنعت الأندية بالتعاقد معه".
وتابع: "اتفاقي مع الشركة الراعية كان يقتضي بأن أكون صاحب الرعاية الأكبر، لكنه تعاقد مع الأهلي بعد ذلك، منحهم مليار جنيه، ومنحنا نصف مليار، لكن لماذا لا نحصل على حقوقنا ومستحقاتنا؟".
وشدد: "كامل منح الأهلي حقوقه كاملة، استطاع الأهلي التعاقد مع 9 لاعبين في الانتقالات الشتوية، ولنا 85 مليون جنيه لم نحصل عليها بعد، يتم معاملة مسئولي الإدارة المالية بالنادي بطريقة سيئة، والعقد واضح، أي تأخر في أي قسط يفسخ التعاقد".
وأشار إلي أن الزمالك مطالب بسداد ملايين الجنيهات كمستحقات للاعبين سواء في قطاع الكرة أو الألعاب الأخرى، موضحا لدينا عقود بملايين الجنيهات، بجانب دفع مستحقات اللاعبين الذين قدموا شكوى في الزمالك بسبب ممدوح عباس، وأموال الضرائب والتأمينات.
وأضاف:"لا أمانع أن يتم بث المباراة عبر التليفزيون المصري، لكن مع وجود تعهد بألا يتم منح شارة البث لقناة النيل للرياضة الفضائية أو أون سبورت".
واختتم: "أبلغت مسئولي الدولة بقراري بشأن عدم بث مباراة القمة المقبلة".

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي، التي ستُقام يوم 30 مارس الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب عدم حصوله على حقوق البث.

وقال منصور في تصريحات صحفية: "لن نسمح بإذاعة مباراة القمة، إلا إذا حصلنا على حقوق البث كاملة، وإلا سنضطر إلى الغاء المباراة".

وأضاف: "نحن نمتلك حق البث، ولا يمكن لأحد أن يأخذه منا، وسنلجأ إلى القضاء إذا لزم الأمر".

من جانبه، قال خالد عبد العزيز، رئيس اتحاد الكرة المصري، إن اتحاد الكرة سيتدخل لحل الأزمة، وضمان إذاعة مباراة القمة.

وقال عبد العزيز في تصريحات صحفية: "سنتدخل لحل الأزمة بين الزمالك وشركة البث، وضمان إذاعة مباراة القمة".

وأضاف: "مباراة القمة هي مباراة وطنية، ولا يمكن أن تُلغى، وسنعمل على ضمان إذاعتها في موعدها المحدد".

وكانت شركة البث قد أعلنت عن عدم حصولها على حقوق البث لمباراة القمة، وذلك بسبب عدم حصولها على الموافقة من اتحاد الكرة المصري.

وتسبب ذلك في حالة من الجدل بين الزمالك وشركة البث، واتحاد الكرة المصري.

وستقام مباراة القمة يوم 30 مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أزمات حقوق البث تثير غضب جماهير الزمالك والأهلي

أثارت أزمات حقوق البث مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، التي ستُقام يوم 30 مارس الجاري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، حالة من الغضب بين جماهير الفريقين.

وكانت شركة البث قد أعلنت عن عدم حصولها على حقوق البث لمباراة القمة، وذلك بسبب عدم حصولها على الموافقة من اتحاد الكرة المصري.

وتسبب ذلك في حالة من الجدل بين الزمالك وشركة البث، واتحاد الكرة المصري.

وطالبت جماهير الزمالك والأهلي اتحاد الكرة المصري بحل الأزمة، وضمان إذاعة مباراة القمة في موعدها المحدد.

وقالت جماهير الزمالك: "نحن ننتظر مباراة القمة بفارغ الصبر، ولا يمكن أن نسمح لها أن تُلغى بسبب أزمات حقوق البث".

وقالت جماهير الأهلي: "مباراة القمة هي مباراة وطنية، ولا يمكن أن تُلغى، ونحن نطالب اتحاد الكرة المصري بحل الأزمة وضمان إذاعتها في موعدها المحدد".

وستقام مباراة القمة يوم 30 مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية