اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بعثة نادي الزمالك وقائمته المتجهة الي السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية

 

بعثة نادي الزمالك وقائمته المتجهة الي السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية

الزمالك يتوجه إلى السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية

يتوجه بعثة فريق الزمالك المصري لكرة القدم الأول إلى السعودية ، اليوم الأحد ، الساعة السابعة مساء ، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية  المقرر لها 27 يوليو. وسيستمر حتى 12 أغسطس ، حيث سيخوض الفريق الأبيض حصته التدريبية الأخيرة اليوم قبل رحلتهم إلى المملكة العربية السعودية.

بداية المباريات لنادي الزمالك المصري في البطولة العربية.. موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

يفتتح فريق كرة القدم  بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مشواره في البطولة العربية يوم الجمعة المقبل، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي.

ويتواجد نادي الزمالك المصري في المجموعة الثالثة من المسابقة، رفقة نادي النصرالسعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

بعثة نادي الزمالك وقائمته المتجهة الي السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية


ويبدأ فريق الزمالك مبارياته في البطولة العربية يوم 28 يوليو بمواجهة الاتحاد المنستيري في تمام الساعة 6 مساء يوم الجمعة القادم

بعثة نادي الزمالك وقائمته المتجهة الي السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية

بعثة نادي الزمالك وقائمته المتجهة الي السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية


وتشهد البطولة العربية مشاركة نادي الزمالك فقط من مصر، بعد انسحاب النادي الأهلي وإقصاء نادي طلائع الجيش من الدور الأول على يد نادي أهلي طرابلس الليبي.

المتأهلان من مجموعة الزمالك، يضربان موعدًا في ربع نهائي البطولة العربية مع نظيرهما من المجموعة الرابعة التي تضم حتى الآن، الرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، والوحدة الإماراتي.

بعثة نادي الزمالك وقائمته المتجهة الي السعودية اليوم للمشاركة فى البطولة العربية

جوائز للبطولة العربية كأس الملك سلمان للاندية المالية

تضم المرحلة النهائية من البطولة العربية 16 فريقا

  6 من أبطال الدوريات في مصر والمغرب وتونس والجزائر والسعودية وقطر

  و4 فرق بدعوات مباشرة من الاتحاد العربي

 و6 تمر من الأدوار التمهيدية.

وأعلن الاتحاد العربي، عن جوائز مالية كبيرة للبطولة تتخطى 10 ملايين دولار، بعد أن كانت جائزة البطل في آخر نسخة 6 ملايين دولار.


وتقام البطولة العربية 2023 على ملاعب المملكة العربية السعودية.

وتضم قائمة نادي الزمالك في البطولة العربية كلا من

حراسة المرمى: 

محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: 

عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: 

محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم:

 سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لا عبى الزمالك قبل السفر للسعودية لخوض البطولة العربية

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة .

وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المشاركة فى البطولة العربية وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وكيان نادي الزمالك، وحرص أوسوريو على تحفيز الفريق قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى البطولة.

وتطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية اليوم، الأحد، من أجل المشاركة فى منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها 27 يوليو الجاري.

فى سياق متصل، قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفا من تعرض اللاعبين قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للبطولة العربية بمشاركة نادي الزمالك 

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية، عن نقلها جميع مباريات بطولة الأندية العربية التى ستنظمها الأراضي السعودية أواخر الشهر الجارى.

وحتى الآن، حصلت القناة السعودية، والذى يصعب استقبالها فى مصر كونها مشفرة ومن الأساس غير موجودة على القمر نايل سات على حقوق بث البطولة.

وتجرى الآن محاولات من شبكة قنوات الكأس القطرية للحصول على حق إذاعة البطولة على قنواتها المفتوحة، إلا أن الأمر يبدو صعبا، وعلى هذا فالبطولة منقولة على القناة السعودية SSC 


عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية