اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك وعدم تنازله غرامة كهربا ورسالة لشيكابالا

 

مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك وعدم تنازله غرامة كهربا ورسالة لشيكابالا

أعلن مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، رسميًا رحيله عن النادي بسبب الأزمات التي يواجهها الفريق الأبيض، وذلك في تصريحات أدلى بها في فيديو منتشر عبر موقع يوتيوب. وأكد منصور عدم تنازله عن أي دولار للاعب محمود عبد الرازق "كهربا"، وأرسل رسالة للقائد محمود شيكابالا.

وفي التصريحات، أشار منصور إلى أن الزمالك يعاني من مديونيات تبلغ حوالي 104 مليون جنيه لاتحاد الكرة، وأن الفريق موقوف بسبب غرامة سبورتنج لشبونة وأشيبمبونج، وأنه حاول التصرف في 30 مليون جنيه لتسجيل اللاعبين.


وأضاف منصور أنه سيترك النادي بعد تسديد مديونياته التي تصل إلى 21 مليون جنيه، وأنه لن يتنازل عن أي دولار لـ"كهربا" ولن يوافق على تقسيطه، وأنه سيتم إيقافه في حال عدم دفعه للنادي. كما أكد منصور أن أمير مرتضى وأحمد مرتضى وقعوا عقودًا مع 3 لاعبين وسيسلمونهم لأي لاعضاء مجلس إدارة.


وفي رسالته لشيكابالا، طالب منصور اللاعب بالكشف عن الأزمة التي يعاني منها النادي بسبب ممدوح عباس، وأعلن أنه يرفع الحجز عن الزمالك دول 100 مليون جنيه، وأن الأزمة بينه وبين ممدوح عباس قد انتهت.


وفي ختام التصريحات، أعلن منصور عن فتح باب الانتخابات يوم 31 أكتوبر المقبل ودعا كل من يحب الزمالك إلى المشاركة في الانتخابات بنزاهة.


مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك بعد حكم العزل النهائي والأزمات المالية

أعلن مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، رسميًا رحيله عن أي منصب إداري في النادي، وذلك عقب صدور حكم بالعزل النهائي عن رئاسة النادي، وتفاقم أزماته المالية. 

وأكد منصور أنه لن يتنازل عن أي دولار للاعب محمود عبد الرازق "كهربا"، وأنه سيترك النادي بعد تسديد مديونياته التي تصل إلى حوالي 21 مليون جنيه. ومن المتوقع أن يشهد هذا الرحيل تأثيرات واسعة على نادي الزمالك، وفي هذا التقرير سنستعرض تفاصيل الخبر وردود الفعل المختلفة حوله.







عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية