اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

6 أندية تتأهل لربع نهائى دورى الأبطال.. وصراع مشتعل على بطاقتين



حسمت 6 أندية تأهلها للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2018/2019، مع اقتراب انتهاء منافسات إياب دور الستة عشر.

حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع نهائي تشامبيونزليج على حساب شالكه الألماني، كما تأهل يوفنتوس الإيطالي بصعوبة لنفس الدور بعد مواجهة شرسة مع أتلتيكو مدريد بفضل نجمه الأول كريستيانو رونالدو، في مواجهتي مساء أمس الثلاثاء.

ونجح أياكس الهولندي في إقصاء ريال مدريد حامل اللقب في المواسم الثلاث الماضية، كما حجز توتنهام مقعده في الدور ربع النهائي بعد عبور بوروسيا دورتموند بمجموع المباراتين 4/0، فيما تأهل فريقي مانشستر يونايتد وبورتو على حساب باريس سان جيرمان وروما على الترتيب من الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن تختتم مواجهات إياب الدور ثمن النهائي في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء حيث تقام مواجهتي كلا من:

  • بايرن ميونخ × ليفربول "محمد صلاح" – العاشرة مساء (0-0) نتيجة الذهاب
  • برشلونة × أولمبيك ليون – العاشرة مساء (0-0) نتيجة الذهاب
  • مانشستر سيتي
  • يوفنتوس
  • أياكس
  • توتنهام
  • مانشستر يونايتد
  • بورتو

يذكر أنه من المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، وتقام مباريات الذهاب يومى 9 و 10 أبريل، ثم الإياب في 16و17 من الشهر نفسه.

الأندية المتأهلة لربع النهائي

صراع مشتعل على بطاقتين

ينتظر عشاق كرة القدم صراعا مشتعلا في مباراتي بايرن ميونخ وليفربول وبرشلونة وأولمبيك ليون، حيث يتنافس الفريقان في كل مباراة على بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي.

يمتلك بايرن ميونخ أفضلية طفيفة على ليفربول في مباراة الذهاب، حيث فاز بهدف دون رد، لكن ليفربول يمتلك القوة الهجومية التي يمكن أن تساعده على قلب الطاولة في مباراة الإياب.

يمتلك برشلونة أفضلية طفيفة على أولمبيك ليون في مباراة الذهاب، حيث فاز بهدفين لهدف، لكن أولمبيك ليون يمتلك القوة الدفاعية التي يمكن أن تساعده على التعادل في مباراة الإياب، والوصول إلى ركلات الترجيح.

ويترقب عشاق كرة القدم معرفة هوية الفرق الأربعة التي ستتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث ستكون البطولة ممتعة للغاية في هذه المرحلة.


عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية