اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مانشستر سيتي يصعد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


مانشستر سيتي يصعد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مانشستر سيتي يصعد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


صعد مانشستر سيتي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه 1-0 على مضيفه بيرتون ألبيون أحد أندية دوري الدرجة الثانية يوم الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، في الدقيقة 26، ولعب سيتي المباراة بأعصاب هادئة تماما، بعدما حسم تأهله من الناحية العملية منذ لقاء الذهاب الذي انتهى بفوزه 9-0.

وينتظر مانشستر سيتي، الذي يسعى للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، في المباراة النهائية الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين توتنهام هوتسبير وتشيلسي.

ويستعد الفريقان اللندنيان لخوض مباراة الإياب يوم الخميس، على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز توتنهام 1-0.

تحليل المباراة

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ البداية، وحصل على العديد من الفرص، لكن لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف، حتى الدقيقة 26، عندما تمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق سيرخيو أغويرو.

وحاول بيرتون ألبيون إدراك التعادل بعد ذلك، لكن لم يتمكن من ذلك، وواصل مانشستر سيتي سيطرته على المباراة حتى نهاية المباراة، ليحافظ على تقدمه بهدف واحد ويفوز بالمباراة.

أفضل لاعب في المباراة

كان سيرخيو أغويرو أفضل لاعب في المباراة، حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم لفريقه، كما كان فعالا في خلق الفرص للفريق.

الآمال المستقبلية

يضع مانشستر سيتي قدما في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث سيواجه الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين توتنهام هوتسبير وتشيلسي.

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في المباراة النهائية، والوصول إلى لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي.

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية