اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ثنائية الأهلي أمام فيتا كلوب وحصد أول 3 نقاط في انطلاق دور المجموعات



ثنائية الأهلي أمام فيتا كلوب وحصد أول 3 نقاط في انطلاق دور المجموعات



ثنائية الأهلي أمام فيتا كلوب وحصد أول 3 نقاط في دور المجموعات

شهدت مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي التى أنتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ،عدة مشاهد نستعرضها كالتالى. الأهلي لعب المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى -محمد هانى - ساليف كوليبالى - أيمن أشرف - على معلول -عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات -مروان محسن وظهر الفريق بشكل جيد وحقق فوزاً مهماً لكن مشاهد المباراة الخمسة نرصدها في في التقرير التالي:
أول ثلاث نقاط في دور المجموعات
نجح فرقي الاهلي في حصد أول 3 نقاط في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما سجل هدفين في مرمى الفريق الكونغولي عن طريق ناصر ماهر وعلى معلول ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

 ظهور جيد للشحات
ظهر حسين الشحات بشكل جيد إلى حد كبير في أول مشاركة له مع المارد الأحمر بعدما أنضم للقلعة الحمراء في يناير الجاري قادماً من العين الأماراتي مقابل خمسة ملايين دولار.
وأدى الشحات بشكل جيد في المباراة الأولى له مع المارد الأحمر بعدما تم تسجيله محلياً وأفريقياً.


إصابة مروان وهشام
عانى الأهلي مرة أخرى من الإصابات بعدما تعرض مروان محسن، مهاجم الفريق، للإصابة خلال المباراة فلم يتمكن مروان محسن من الاستمرار في المباراة ليخرج مصابًا  في العضلة الأمامية ، ليخرج ويحل ناصر ماهر بديلا له ، كما غادر هشام محمد المباراة بعد شكواه من الام في العضلة الخلفية ليحل محله أحمد حمودى.
معلول يُسجل بالتخصص
واصل على معلول التسجيل من رضبة جزاء للمباراة الثانية على التوالي فقد سجل في مباراة سموحة الماضية في الدوري من ضربة جزاء ثم سجل في لقاء فيتا من ضربة جزاء إحتسبها الحكم التونسي ونجح معلول في إيداعها الشباك الكونغولية.
الشباك النظيفة
حافظ فريق الاهلي على شباكه نظيفة للمباراة الثانية على التوالي بعدما شهدت أخر مباراتين للفريق إهتزاز مرمى الاهلي فقد أهتزت شباك الأهلي في مباراتي الداخلية وبيراميدز بالدوري قبل أن يفوز على سموحة وفينا ويحافظ على شباكه نظيفة وهو ما يُعد شهادة نجاح لدفاع الأحمر وحارس مرماه محمد الشناوي.


عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية