اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رأي لاسارتي في مشوارة الافريقى مع الأهلى


رأي لاسارتي في مشوارة الافريقى مع الأهلى


صفقات يناير تدعم دكة البدلاء ،  ثنائية الوسط تثير الحيرة ، ظهور وجوه جديدة لترميم الدفاع الأحمر ،  ومطالبة الشناوى بالثبات والتركيز
يخوض مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أولى اختباراته الأفريقية مع المارد الأحمر في تمام التاسعة مساءً اليوم السبت عندما يستضيف الفريق الأحمر نظيره الكونغولي فيتا كلوب في مستهل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
لاساراتي يبحث عن التشكيل المثالي الذي يحقق الهدف من المباراة المرتقبة، والتي لن تقبل فيها الجماهير الحمراء بأقل من الفوز بنتيجة مريحة، لاستغلال ضربة البداية في برج العرب ومواصلة النتائج الإيجابية في باقي المباريات .
الصفقات الجديدة تدعم دكة البدلاء
وبعد إضافة ثلاث لاعبين من الصفقات الجديدة إلى القائمة الأفريقية للنادي الأهلي وهم حسين الشحات، ياسر إبراهيم، ورمضان صبحي أصبحت معالم تشكيل القلعة الحمراء مختلفة عن المباريات السابقة.
باتت الاختيارات مفتوحة أمام الأوروجوياني الذي يمكنه الإعتماد على الثلاثي الجديد في تشكيل الفريق ويمكنه أيضاً الاحتفاظ بهم كورقة رابحة على دكة البدلاء، ومن المنتظر أن يبدأ الأوروجوياني برمضان صبحي في الجبهة اليسرى مع علي معلول، في حين يحتفظ الأوروجوياني بالشحات على دكة بدلاء الفريق الأحمر.
ثنائية الوسط تثير الحيرة
ثنائية خط الوسط بين عمرو السولية وهشام محمد تثير حيرة المدرب الجديد للقلعة الحمراء، خاصة في ظل تراجع مستوى الثنائي الأحمر في المباريات الأخيرة، بعد أن تسببا في أخطاء متتالية كبدت المارد الأحمر أكثر من خسارة كان أخرها أمام بيراميدز والتي خسرها الأهلي بنتيجة 2/1، ولا توجد بدائل كثيرة أمام الأوروجوياني بسبب إصابة حسام عاشور.
وجوه جديدة لترميم الدفاع
الأقرب أن يدفع مارتن لاسارتي بالوافد الجديد إلى الدفاع الأحمر ياسر إبراهيم، في ظل غياب خط الظهر بالكامل عن المباراة، وقد يفضل الأوروجوياني ثنائية أيمن أشرف وياسر ابراهيم، معتمداً على التفاهم الموجود بين الثنائي، منذ أن خاضا العديد من المباريات سوياً عندما كانا بين صفوف فريق سموحة قبل الانتقال للأهلي.
مطالبة الشناوى بالثبات والتركيز
ومن المرتقب أن يعتمد لاسارتي على أحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في المباراة، باعتباره الحارس الأساسي للفريق، إلا أن الشناوي سيكون مطالباً برفع درجة التركيز خلال المباراة، بعد تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، فاستقبال أي أهداف سيجعل الأهلي يعاني كثيراً خارج أرضه .




عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية