اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك

مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك
مشاهير ينتمون ويعشقون نادي الزمالك




تاريخ الزمالك وإنجازاته الرياضية

يعتبر نادي الزمالك واحدًا من أشهر الأندية الرياضية في مصر والوطن العربي، ويتمتع بشعبية كبيرة بين المشجعين واللاعبين والمشاهير، ومن بين هؤلاء المشاهير الذين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك العديد من الشخصيات المعروفة في العالم الرياضي والفني والإعلامي. في هذا المقال، سنتعرف على بعض المشاهير الذين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك.

الزمالك.. شعبية تتجاوز المشاهير

نعرض لكم بالفيديو مشاهير زملكاوية ينتمون ويعشقون نادى الزمالك وهم ايضا مشاهير يشجعون الزمالك بقوة ودائما خلف النادي في كل مبارياته وكذلك ينتمون الي ناد الزمالك القلعة البيضاء

مشاهير ينتمون للزمالك زعماء الفن الزملكاوية ممثلين زملكاوية

تعتبر كرة القدم فى مقدمة أولويات الكثير من الفنانين فمنهم من يعلن عن انتمائه وحبه لفريقه، ومنهم من يحتفظ به لنفسه حتى لا يخسر قاعدة من الجماهير.. ونعرض أبرز الفنانين الذين ينتمون لفريق نادي الزمالك من كبار الممثلين والغناء تمتع بالفيديو من اوله الي اخره لتعلم من هم مشجعين نادي الزمالك من المشاهير وهم .

الزمالك.. مصدر فخر واعتزاز لمشجعيه

الفنان محمد عبد المطلب والفنان شكري سرحان والفنان توفيق الدقن والفنان أحمد رمزي والفنان عبد المنعم مدبولي 
والفنان احمد السقا والفنان احمد عز والمرحوم الفنان احمد مظهر والفنانة بوسي والفنان خالد صالح والفنانة دلال عبد العزيز والفنان الكبير المرحوم رشدي اباظة والممثلة الصاعدة سارة سلامة والمرحوم الفنان سامي العدل والفنان شيكو ومقدم البرامج عمرو اديب والفنانة المتألقة لقاء الخميسي والفنانة ماجدة والفنان القدير المرحوم محمد رضا
والكوميديان الكبير الفنان محمد هنيدي والمطرب محمود العسيلي ووحش الشاشة المرحوم محمود المليجي والكاتب الفنان مدحت العدل والفنانة مي كساب وفاتنة الشاشة الفنانة ميرفت امين فتي الشاشة الاول الفنان المرحوم نور الشريف مقدمة البرامج والممثلة ياسمين الخطيب والفنان محمد سعد

مشاهير المطربين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك 

الموسيقار والملحن المرحوم فريد الاطرش و الملك الفنان محمد منير والمطرب الهضبة ومطرب الاجيال عمرو دياب والموسيقار الدكتور عزت ابو عوف والمطرب عامر منيب والمطرب احمد عدوية والمطربة جنات والفنان الكبير هاني شاكر والمطرب مدحت صالح والمطرب رامي صبري والمطرب محمود العسيلي والمطرب محمد محيي والمطرب حمادة هلال المطرب احمد الحجار

مشاهير الممثلين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك

الفنان احمد السقا والفنان احمد عز الفنانة بوسي والفنان القدير حسن حسني والفنان خالد صالح والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة سارة سلامة الفنان محمد سعد 

مشاهير الكوميدي ينتمون ويعشقون نادي الزمالك 

الفنان الكوميدي المرحوم فؤاد المهندس والفنان القدير حسن حسني والفنان الكوميديان يونس شلبي 

 مشاهير الفنانين ينتمون ويعشقون نادي الزمالك 

الراحل المبدع علاء ولى الدين هو نجم بكل المقاييس سيتذكره عشاق الفن والكوميديا لسنوات طويلة قادمة علاء ولى رحمه الله كان عاشقا لنادى الزمالك وفى عام 2000 حضر الى ندوة مع صديقه الفنان الزملكاوي محمد هنيدي بالصالة المغطاة بالنادي وأعلن خلالها ولى الدين عن حبه وعشقه الدائم وارتباطه بمدرسة الفن والهندسة وتفاعلت معه الجماهير بشدة حيث حكى محمد هنيدي أيضا عن حياته عندما كان لاعبا في فرق الناشئين بالزمالك وأكدا أنهما يتابعان كل مباريات الفريق الأول لكرة القدم.
الفنان الكبير المرحوم رشدي اباظة هو فتي الشاشة الأول بدون منازع في شاشة السينما المصرية في مختلف العصور قدم العديد من الأعمال السينمائية الرائعة التي لاقت نجم منوع كبيرا ويفوق الوصف ومازالت عالقة بأذهان جماهير السينما حتى يومنا هذا.
المطرب حكيم الذى ينتمى لإحدى قرى محافظة المنيا عاشق لنادى الزمالك منذ طفولته ومحب لمدرسة الفن والهندسة حتى الجنون حتى أنه كان ينظم دورة رمضانية باسمة في بلدته ويشارك فيها بفريق يطلق عليه الزمالك ولا ينسى جمهور
الزمالك مشاركة حكيم في الحفل الكبير الذى نظمه الزمالك في نهاية عام 1996 بعد فوز فريق الكرة ببطولة الأندية الافريقية ابطال الدوري بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة وشارك فيها حكيم مع الفنانين هاني شاكر وشيرين وجدى وجورج وسوف وأصر حكيم على المشاركة وأعلن عن حبه وعشقه للزمالك.
الفنانة اثار الحكيم وما لا يعرفه الكثيرين أن آثار الحكيم زملكاوية من الطراز الأول ومتابعة جيدة لكل أخبار القلعة البيضاء منذ طفولتها وخلال دراستها بكلية التربية قسم اللغة الإنجليزية وحتى الأن ولعب في ذلك الدور الأكبر خالها والذي علمها حب نادي الزمالك كما أكدت مرارا في أحاديثها الصحفية .
الفنانة داليا البحيري عشقها لحازم امام كان سبب لعشقها لنادي الزمالك نادي الصفوة كما  تحب تطلق عليه داليا البحيري
فهي تحب كثيرا هذا الاسم خصوصا ان نادي الزمالك معروف منذ قديم الازل انه كان نادي الملك فاروق
وان العائلة المالكة في مصر كانت زملكاوي فنادي الصفوة في مصر كما تحب ان تطلق عليه الجميلة داليا البحيري
هو عشقها وتمنت ان يرجع الزمالك لسابق عهده قريبا حتي تري مدرسة الفن والهندسة البيضاء مرة اخري .
الاعلامي عمرو اديب وقصة عشق للزمالك ولد في عائلة زملكاوية جدااااا الاب زملكاوي الام زملكاوية الاخ الاكبر الاعلامي الكبير جدا عماد الدين اديب زملكاوي جدا عمرو اديب واحد من اكثر الناس عشقا للزمالك ومعروف عن عمرو اعلانه الدائم والمستمر عن عشقه للزمالك حتي ان الجماهير الزملكاوية والاهلاوية تنتظره بعد اي لقاء زمالك واهلي لتري ماذا سيقول عمرو اديب الاعلامي الزملكاوي الكبير.
الفنانة شيريهان من عائلة فنية ورياضية زملكاوية شهيرة فزوج شقيقتها هو الإعلامي الراحل الكبير فايز الزمر عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وأحد أبرز من قدموا البرامج الرياضية على الشاشة الصغيرة وشقيقها هو الراحل عمر خورشيد أبرع من عزف على آلة الجيتار في مصر والعالم العربي ولشيريهان موقف رائع لن تنساه جماهير الزمالك وعبرت من خلاله عن عشقها لناديها الحبيب ففى يناير عام 1994 أحرز الزمالك كأس السوبر الأفريقي على حساب
  منافسه التقليدي النادي الأهلي بهدف رائع لأيمن منصور فقررت شيريهان الاحتفال بالزمالك على طريقتها الخاصة ووجهت الدعوة لرئيس وأعضاء مجلس الادارة فى ذلك الوقت واللاعبين لحضور عرض مسرحيتها شارع محمد على وبعد انتهاء العرض احتفلت بالزمالك على طريقتها الخاصة وأحضرت " تورتة " كبيرة كتب عليها الزمالك سوبر افريقيا ودعت مجلس الادارة واللاعبين للصعود الى المسرح للاحتفال بهم وتهنئتهم .
المطربة جنات استطاعت في وقت قصير جدا ان تكتسب شعبية كبيرة بمصر انها المطربة الجميلة الزملكاوية جدا جنات فعندما جاءت من المغرب لمصر وبدئت مشوارها الفني وتوقع الجميع النجاح لها وفاجئت الجميع في رمضان الماضي
في حلقة من حلقات برنامج زملكاوي اهلاوي البرنامج الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير فاجئت الجميع انها من عشاق النادي الملكي نادي الزمالك وان كتير من المغاربة من عشاق الزمالك وان فريقها المفضل في مصر هو الزمالك وتمنت  عودة الزمالك سريعا الي بطولاته وانجازاته .
المعروف ان رامى صبري صديق شخصي لنجوم الزمالك احمد غانم وشيكابالا وجمال حمزة وكان ضمن الحاضرين لحفل عيد ميلاد جميلة ابنة جمال حمزة وغنى ضمن فقرات الحفل وتصدى لتجاوزات سعد الصغير الاهلاوى وقال ان اهل الفن معظمهم زملكاوية خاصة المطربين امثال هاني شاكر ومدحت صالح وعمرو دياب .

الزمالك.. تحديات وصعوبات وولاء جماهيري عميق

يعد محمد صلاح أحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، ولاعبًا في نادي ليفربول الإنجليزي، ومع ذلك فإنه يعشق نادي الزمالك. وقد أعرب صلاح مؤخرًا عن حبه لنادي الزمالك ودعمه الدائم للفريق، حيث ظهر في أكثر من مناسبة يرتدي قميص الفريق ويشجعه.
يعد عمرو أديب من أشهر الإعلاميين في مصر، وهو معروف بشغفه الشديد لكرة القدم وخاصة نادي الزمالك، وقد أعرب عن حبه الشديد للفريق في العديد من المناسبات والبرامج التليفزيونية، وكان دائمًا يحرص على حضور مباريات الفريق.
يعد عمرو دياب من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وهو مشجع كبير لنادي الزمالك، وقد أعرب عن حبه الشديد للفريق في العديد من المناسبات والحفلات، ولطالما كان يحرص على حضور مباريات الفريق ودعمه.
يعد خالد الغندور من أشهر لاعبي كرة القدم في مصر، وكان يلعب في صفوف نادي الزمالك، ويشجع الفريق حتى الآن، ويعتبر من المشجعين المخلصين للفريق، وكان يحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق ودعمه.
يعد عمرو موسى من أبرز الشخصيات السياسية في مصر، وهو مشجع كبير لنادي الزمالك، وقد أعرب عن حبه الشديد للفريق في العديد من المناسبات واللقاءات، وكان يحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق.
يعد محمد علي من أشهر الفنانين والممثلين في مصر، وهو مشجع كبير لنادي الزمالك، وكان يحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق ودعمه، وقد أعرب عن حبه الشديد للفريق في العديد من المناسبات والحفلات.
يعد محمد حلمي من أشهر المدربين في مصر، وكان يلعب في صفوف نادي الزمالك، ويشجع الفريق حتى الآن، ويعتبر من المشجعين المخلصين للفريق، وكان يحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق ودعمه.
يعد محمد الشرنوبي من أشهر الفنانين في مصر، وهو مشجع كبير لنادي الزمالك، وقد أعرب عن حبه الشديد للفريق في العديد من المناسبات والحفلات، ويحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق ودعمه.
يعد أحمد الشناوي من أشهر حراس المرمى في مصر، وهو يلعب في صفوف نادي الزمالك، ويشجع الفريق حتى الآن، ويعتبر من المشجعين المخلصين للفريق، وكان يحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق ودعمه.
يعد أحمد حسام "ميدو" من أشهر لاعبي كرة القدم في مصر، وكان يلعب في صفوف نادي الزمالك، ويشجع الفريق حتى الآن، ويعتبر من المشجعين المخلصين للفريق، وكان يحرص دائمًا على حضور مباريات الفريق ودعمه.
في النهاية، يمكن القول بأن نادي الزمالك يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير في مصر والوطن العربي، وتعكس هذه الشعبية حب الناس لهذا الفريق العريق، والذي يمثل الكثير بالنسبة لهم، سواء كلاعبين أو مشجعين أو مدربين أو إعلاميين. وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بين نوادي الكرة في مصر، إلا أن نادي الزمالك يظل محط أنظار الجميع، ويستمر في جذب المشجعين والمشاهير على حد سواء، وهو ما يدل على قوته ونجاحه في الساحة الرياضية.
ومن الملاحظ أن الشعبية التي يتمتع بها نادي الزمالك ليست مقتصرة على المشاهير فقط، بل تمتد إلى الملايين من المشجعين في مصر والوطن العربي، ويعتبر النادي واحدًا من الفرق الكبيرة في مصر والعالم العربي، حيث حقق الفريق العديد من الألقاب والبطولات على مدى سنوات عديدة.
ويعتبر الزمالك أيضًا مصدر فخر واعتزاز للمصريين، حيث يتمتع النادي بتاريخ عريق وإنجازات كثيرة، ويعد رمزًا للوحدة الوطنية والتعاون بين المصريين، ولذلك يحظى بدعم كبير من قبل المشجعين والمشاهير.
وعلى الرغم من أن الزمالك يواجه الكثير من التحديات والصعوبات في الفترة الحالية، إلا أنه يظل المحطة الأولى للعديد من المشجعين والمشاهير، ويستمرون في دعم الفريق وتشجيعه في جميع المباريات، وهذا يعكس الولاء والانتماء العميق لهذا النادي وما يمثله بالنسبة للجميع.

وفي النهاية

 يمكن القول بأن نادي الزمالك يشكل جزءًا كبيرًا من الهوية الرياضية والثقافية للشعب المصري، ويعتبر مصدر فخر واعتزاز للجميع، سواء كانوا مشاهيرًا أم عاديين، ويستمر الفريق في جذب الكثير من المشجعين والمحبين، ويتمنى الجميع أن يستمر في تحقيق النجاحات والإنجازات في المستقبل.




عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية