اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسميا الأهلي يُعلن تعاقده مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي

رسميا الأهلي يُعلن تعاقده مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي

 رسميا الأهلي يُعلن تعاقده مع محمود متولي مدافع الإسماعيلي


أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع مدافع النادي الإسماعيلي محمود متولي ليُصبح ثاني صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفي.

 عن كواليس الاتفاق بين الأهلي والإسماعيلي حول التعاقد مع متولي. كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع إدارة الإسماعيلي لضم محمود متولي مدافع الفريق الساحلي بداية من الموسم المقبل 2019-2020.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته  أن محمود متولي سوف يخضع للكشف الطبي في الأهلي غدًا الإثنين أو بعد غد بعد الاتفاق مع الإسماعيلي على تفاصيل الصفقة.
وسيقوم الأهلي بدفع مبلغ مالي قدره 15 مليون جنيه، على قسطين الأول مع اتمام التعاقد بقيمة 10 مليون، والثاني في ديسمبر المقبل بقيمة 5 مليون.
ويحق للإسماعيلي بموجب هذه الصفقة التعاقد مع لاعب من الأهلي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة لاعب أخر، وذلك بشرط موافقة النادي واللاعب سواء على البيع أو الإعارة.
وسيقوم الأهلي بتوقيع العقود مع اللاعب والنادي الإسماعيلي بعد إجراء الكشف الطبي، على أن يتم دفع القسط الأول من الصفقة بعد اتمام اجراءات التوقيع.
ويتواجد محمود متولي في القاهرة منذ أسبوعين ويخوض فترة إعداد بدني بمفرده في صالة التدريبات البدنية لكن بعيدًا عن النادي الأهلي لحين اتمام الصفقة بشكل نهائي بحيث يكون جاهز تمامًا للدخول في التدريبات.
ولعب متولي صاحب الـ26 عامًا خلال الموسم الحالي 22 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، واستطاع أن يسجل 6 أهداف، وحصل على انذارين فقط.ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، نجح في انهاء كافة الإجراءات الخاصة بالصفقة.
وأشار الأهلي الى بذل مدير التعاقدات لجهود كبيرة لإنهاء كافة الاجراءات الإدارية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب رئيس وذلك في إطار الخطة الكاملة لتدعيم صفوف الفريق لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره محليا وقاريا.
وسبق وتعاقد النادي الأهلي مع المالي أليو ديانج لاعب وسط نادي مولودية الجزائر لمدة 5 مواسم مقبلة، بجانب تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم من هيدرسفيلد الإنجليزي.
تحدث محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمنضم حديثا لصفوف الفريق، عن كواليس انضمامه للقلعة الحمراء، معربا عن سعادته بالتوقيع للفريق الأحمر بعد مفاوضات استمرت لشهور.
وانضم محمود متولي للنادي الأهلي بشكل رسمي صباح اليوم الثلاثاء، مقابل 15 مليون جنيه، قادما من النادي الإسماعيلي.
وقال متولي خلال حوار صحفي، إن ثقة الأهلي في قدراته والمطالبة بالتعاقد معه يعد مسؤولية كبيرة، بالإضافة لكونها ستسهل من مهمته مع الفريق، متمنيا أن يكون على قدر المسؤولية حتى يستطيع رد.
وكشف اللاعب كواليس المفاوضات مع الأهلي وكيف انتهت بنجاح، لافتا أنها بدأت منذ فترة طويلة للغاية مع محمد فضل مدير التعاقدات السابق.
واوضح، أن فضل قطع شوطا كبيرا في المفاوضات قبل أن يستكملها أمير توفيق ومع إدارة نادي الإسماعيلي، وكان له دور كبير في إنهائها بنجاح.
وأشار إلى أن المفاوضات كانت بمعرفة مسئولي النادي الإسماعيلي، وبشكل احترافي بين إدارتي الناديين، رغم تلقيه العديد من العروضالخليجية لكنه فضل القلعة الحمراء.
وانتقل متولي للحديث عن اللحظات التي أحس فيها بالخوف من تعثر الصفقة، بسبب أن المفاوضات كانت تسير بشكل بطيء للغاية ولكنها تمت في النهاية، مؤكدا انه كان لديه ثقة في الله أنه سيحصل على شرف اللعب للأهلي.
وأكد، انه تعرض لكم هائل من الضغوطات قبل التوقيع للأهلي، وضحى بالكثير من أجل تحقيق حلمه، خاصة أنه واحد من أبناء الإسماعيلي وهو ما جعل الأمر صعبا للغاية على جماهير الإسماعيلية .
وعن أحلامه المستقبلية معه الأهلي قائل متولي:" الآن مرحلة اللا راحة، فهذا هو شعار الأهلي لأن الجميع يعمل طوال السنة وينافس طول الوقت على البطولات ولا توجد أية فرصة سوى الاجتهاد وبذل كل ما في وسعي لخدمة الفريق وحصد البطولات معه.
وأتم تصريحاته:" المنافسة ستكون صعبة في الأهلي، ومن جانبي اتدرب بشكل منفرد منذ فترة، حتى أكون جاهز لبطولتي إفريقيا وكأس مصر مع الأهلي".

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية