اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المصري يحقق فوزا غاليا على الزمالك.. ويحرم الأبيض من الصدارة

اخبار وبس - المصري يحقق فوزا غاليا على الزمالك.. ويحرم الأبيض من الصدارة
المصري يحقق فوزا غاليا على الزمالك.. ويحرم الأبيض من الصدارة

نجح النادي المصري في تحقيق فوز غال على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري العام.
بدأ أبناء الفريق البورسعيدي بضغط كبير منذ انطلاق المباراة على دفاعات الزمالك، وكاد إسلام عيسى أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ولكن تسديدته تعلو عارضة محمود جنش وتمر بسلام على شباك الأبيض.
وبعد مرور خمس دقائق بدأ الزمالك في شن هجومه على حصون بورسعيد بمرتدة سريعة عن طريق أحمد السيد زيزو، الذي توغل وأرسل عرضية تصل لمحمود عبد العزيز يحولها بتسديدة قوية ولكن بدون خطورة على مرمى المصري.
وأهدر حميد أحداد لاعب الزمالك فرصة كبيرة لتقدم الفارس الأبيض في المباراة، بعدما استغل عرضية، ولكنه لعبها برأسه خارج المرمى.
وفي الدقيقة 12، راوغ كريم العراقي مدافعي الزمالك من الجهة اليمنى، وأرسل كرة عرضية، إلا أن الونش أبعدها لضربة ركنية.
وتسبب محمود جنش من امتصاص عرضية كريم العراقي الخطيرة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد راوغ دفاع الزمالك ومرر كرة رائعة، حولها الحارس إلى ركنية .
ورفض أحمد شوشة فرصة تسجيل الهدف الأول للمصري بعد التعامل باستعجال في كرة تهيأت له أمام المرمى، سددها بشكل غريب خارج المرمى في الدقيقة 21.


وتسبب شوشة في احتساب ركلة حرة مباشرة ضد فريقة من مكان مميز في الدقيقة 30 بعد عرقلته لحميد أحداد مهاجم الزمالك، نفذها حمدي النقاز ببراعة، وأنقذها أحمد مسعود حارس المصري عن مرماه.
ونجح طارق حامد صمام أمان الزمالك  في وسط الملعب، في إفساد انطلاقات إسلام عيسي محور خطورة المصري، خاصة في آخر ربع من النصف الأول.
وفي الدقيقة 42 من عمر المباراة نجح إسلام أبوسليمة في تسجيل الهدف للمصري مستغلا  كرة عرضية.
وكاد نادي الزمالك أن يدرك التعادل في أخر دقيقة من الوقت محتسب بدل ضائع عن طريق حميد أحداد وخالد بو طيب ولكن سرعان ما تدخل الحارس مسعود لينقذ مرماه، ويؤكد نظافة شباكه في الشوط الأول.
وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني نجح المصري في إضافة الهدف الثاني من مجهود فردي لمهاجمه أوستين أموتو، بعد استلامه للكرة وسط دفاعات الزمالك وتسديد كرة صاروخية على يسار محمود جنش.

وحاول الزمالك تسجيل الهدف الأول والعودة للمباراة،  بعد هدف أوموتو، ولكن دفاعات المصري كانت بالمرصاد.
وفي الدقيقة 90 من عمر اللقاء عاد الزمالك للقاء بهدف محمود علاء من ضربة جزاء.
ونشبت أزمة كبيرة بين لاعبي الفريقين، في الدقائق الأخيرة من المباراة  بسبب كرة مشتركة بين حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك وأحمد شوشة مدافع المصري، وانتهت بطرد الأخير ليستكمل الفريق البورسعيدي أخر دقائق الوقت بدل ضائع بـ10 لاعبين فقط.
وطرد الحكم حمدى النقاز فى نهاية المباراة نتيجة اعتراضه عقب صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز الفريق البورسعيدي بثلاث نقاط ثمينة.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى النقطة 45 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 57 في المركز الثاني.

اهداف مباراة المصري والزمالك 

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية