اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد أهداف سبيزيا وهو ينتزع فوزا مفاجئا على ميلان المتصدر

سبيزيا ينتزع فوزا مفاجئا على ميلان المتصدر
سبيزيا ينتزع فوزا مفاجئا على ميلان المتصدر

حقق سبيزيا الوافد الجديد إلى دوري الأضواء مفاجأة بتغلبه على ضيفه ميلان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ثنائية أصحاب الأرض جوليو ماجيوري وسيموني باستوني في الدقيقتين 56 و67 على الترتيب.

وبهذا الفوز، رفع سبيزيا رصيده إلى 24 نقطة وصعد إلى المركز الـ13، فيما توقف رصيد المتصدر ميلان عند 49 نقطة وأصبح مهددا بفقدان المركز الأول لحساب جاره إنتر صاحب الـ47 نقطة الذي يستضيف لاتسيو غدا الأحد.

نجح الفريق الصاعد لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، سبيزيا، في إسقاط أحد الفرق الكبيرة مرة أخرى بانتصاره 2-صفر على ميلان بأداء مذهل اليوم السبت.

فبعد تغلبه على روما في كأس إيطاليا ونابولي في الدوري منذ بداية العام الحالي، هز سبيزيا الشباك مرتين في الشوط الثاني عبر جوليو ماجيوري وسيموني باستوني لينتزع فوزا مفاجئا على ميلان الذي قدم أداء سيئا وأنهى المباراة بدون أي تسديدة على المرمى وتفوق عليه سبيزيا تماما.

وبهذا الفوز، تقدم سبيزيا للمركز 14 برصيد 24 نقطة، بينما يواجه ميلان خطر فقدان الصدارة إذا انتصر غريمه إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي على لاتسيو اليوم الأحد.

وقال باستوني، في تصريح لشبكة دازون "لم أتخيل مطلقا التسجيل ضد ميلان، ولا حتى في أحلامي.. قدمنا مباراة مثالية. إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة الجيدة يمكننا تقديم مباريات أخرى كهذه".

 وكان ميلان بعيدا عن مستواه في الشوط الأول ولم يتلق النجم العملاق زلاتان إبراهيموفيتش الدعم الكافي، ورغم إجراء 5 تغييرات في الشوط الثاني بقيت الفرص شحيحة بينما أتيحت العديد من الفرص للضيوف.

وأنهى القائد ماجيوري تحركا جيدا في الشباك ليمنح سبيزيا تقدما مستحقا في الدقيقة 56، قبل أن يطلق باستوني تسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى بعد 11 دقيقة لاحقة ليفجر احتفالات صاخبة على مقاعد بدلاء فريقه.

وحصد سبيزيا الآن نقاطا أمام الفرق الموجودة في النصف الأول من الجدول (13 نقطة) أكثر من الفرق التي تحتل النصف الثاني من الترتيب.

وبالنسبة لميلان، الذي يسعى لتحقيق لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ عقد كامل، أصبح الضغط شديدا الآن ليرد في قمة ميلانو الأسبوع المقبل باستاد سان سيرو.

 



عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية