اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حقق الاتفاق الفوز الثاني علي التوالي

حقق الاتفاق الفوز الثاني علي التوالي
حقق الاتفاق الفوز الثاني علي التوالي 

حقق فريق الاتفاق الأول لكرة القدم الفوز الثاني على التوالي، للمرة الأولى في الموسم الجاري، حيث فاز على أبها، ضيفه، 4ـ1 في المباراة التي جرت أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ونجح أصحاب الأرض في تسجيل ثلاثة أهداف في أقل من 19 دقيقة، بما فيها الهدفان الأول والثاني في ثلاث دقائق فقط عبر المغربي وليد أزارو، وتكفَّل بالثالث سعد السلولي، في حين، أحرز محمد الكويكبي الهدف الرابع من ركلة جزاء “44”.
وقلَّص الضيوف الفارق بهدف، سجله سعد بقير في الدقيقة 51.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمَّد رصيد أبها عند 24 نقطة في المركز الـ 11.

العطوي: المبكر سهّل المهمة
كشف خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق، عن أن الهدف المبكر، الذي سجله المغربي أزارو في مرمى أبها، سهَّل عليهم المهمة، ومنحهم ثقة أكبر لمضاعفة النتيجة.
وقال في المؤتمر الصحافي: “أبها من الفرق القوية، وكان خصمًا صعبًا، لكننا تجهَّزنا له جيدًا، وحسمنا مباراتنا أمامه بعنصر المفاجأة. في الجولات الماضية كنا نستحوذ على الكرة، ونقدم مباريات جيدة، ولا نوفَّق في التسجيل”. وعن مواجهة الهلال في الجولة المقبلة، قال: “مباراة مهمة، وسنسعى إلى تحقيق الفوز حتى لا تتوقف انتصاراتنا”.

الشابي يبرر
برَّر عبد الرزاق الشابي، مدرب فريق أبها، خسارتهم أمام الاتفاق 1ـ4، أمس، بتسجيل المنافس هدفين مبكرين في شباكهم، مشيرًا إلى أنهم بدؤوا الموسم بالتعثر في الكثير من المباريات، قبل أن تتحسَّن الأوضاع، ليتراجع الفريق مجددًا، واعدًا بتحسين النتائج في الجولات المقبلة.
وكشف الشابي عن أن الاختيارات غير الجيدة لبعض اللاعبين في الفترة الشتوية، أدت إلى هذا التراجع.

أزارو ينطلق
قدَّم المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الاتفاق، نفسه بشكل جيد أمام أبها، أمس، بإحرازه هدفين في أول خمس دقائق للمباراة، ثم تسبُّبه في ركلة جزاء، كان يرغب في تسديدها لتسجيل “هاتريك”، لكنَّ محمد الكويكبي زميله في الفريق أصر على تنفيذها مسجلًا منها الهدف الرابع في الدقيقة 44.

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية