اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو | اخر الاخبار وتساؤلات حول الاهلي في مباراته مع النجم الساحلي التونسي



اخر الاخبار وتساؤلات حول الاهلي في مباراته مع النجم الساحلي التونسي
الأهلي ضد النجم الساحلي .. عبد الحفيظ : نطمح للصعود بأقدامنا والغيابات مؤثرة
أمور تزيد من صعوبة مباراة النجم الساحلي على النادي الأهلي
هل يقود أليو بادجي هجوم الأهلي بموقعة النجم الساحلى؟
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه سيخوض مباراة النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء غدا في الأحد بدوري أبطال أفريقيا بدافع الفوز ولا بديل عن ذلك، موضحا أن الأهلي يرغب في التأهل لدور الثمانية باقدامه وليس باقدام الآخرين.
ويدخل الأهلي مباراة الغد رافعاً شعار الفوز فقط" من أجل الحفاظ على استكمال مشوار الحلم الافريقي فالأهلي يرغب في اصطياد نجم تونس في السلام من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو الأدوار النهائية والمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013
أمور تزيد من صعوبة مواجهة النجم
ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتحقيق الثلاث نقاط دون الانتظار لنتيجة مباراة الهلال السوداني وبلاتنيوم الزيمبابوي إلا أن هناك بعض الأمور التى تزيد من صعوبة المباراة نرصدها في التقرير التالي.

1- الإسباني كارلوس جاريدو:

المدير الفني السابق للأهلي والحالي لفريق النجم الساحلي التونسي الذي أكد أنه واثق من تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، خاصة وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي الذي سبق أن تولى تدريبه.

2- الضغط الجماهيري:

من الأمور التى ستزيد من صعوبة اللقاء، الضغط الجماهيري الذي يتعرض له لاعبو الفريق الكروي بالنادي الأهلي، خاصة وأن الفريق لا يقدم في البطولة الافريقية نفس الأداء و النتائج التي يحققها في مسابقة الدوري المحلي.

3- الإرهاق وتوالي المباريات:

شهدت الفترة الأخيرة أن خاض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العديد من المباريات المتتالية، مما أدي لإصابة عدد كبير من اللاعبين المميزين أبرزهم رمضان صبحي و جونيور أجاي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووليد سليمان حتى أليو ديانج تعرض للإصابة وغاب عن بعض مباريات الفريق.

4- موقف النجم الساحلي:

سيدخل النجم الساحلي المباراة في قمة المجموعة برصيد 9 نقاط، وبات قريباً من التواجد في الدور التالي للمسابقة القارية، خاصة وأنه سينتظر بلاتنيوم الزيمبابوي – أضعف فرق المجموعة- في الجولة الأخيرة بتونس، بينما يطير الأهلي للسودان لخوض مباراة قوية أمام الهلال السوداني.

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية