اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نابولى يكتسح إنتر ميلان برباعية فى قمة الدوري الإيطالي


نابولى انتر ميلان مباراة نابولى وانتر ميلان الدوري الايطالي ملخص واهداف مباراة نابولى وانتر ميلان

نابولى يكتسح إنتر ميلان برباعية فى قمة الدوري الإيطالي

حقق نابولى فوزا كبيرا على ضيفه فريق إنتر ميلان، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.
أنهى نابولى الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله اللاعب البولندى بيوتر زيلينسكى فى الدقيقة 16 من زمن اللقاء، من تصويبة قوية فشل حارس إنتر فى التصدى لها.
وفى الشوط الثانى أضاف نابولى ثلاثية عن طريق درايس ميرتينز وهدفين لفابيان رويز فى الدقائق 61، 71 و 78، بينما سجل هدف إنتر ميلان الوحيد ماورو إيكاردى فى الدقيقة 81 من زمن المباراة من ركلة جزاء.
بهذا الفوز رفع نابولى رصيده للنقطة 79 فى المركز الثانى، خلف يوفنتوس المتصدر بـ90 نقطة، بينما توقف رصيد إنتر ميلان عند 66 نقطة فى المركز الرابع.
حقق فريق نابولي فوزًا كبيرًا أمام ضيفه إنتر ميلان بنتيجة 3-1، في إطار مباريات الجولة الـ36 في منافسات بطولة الدوري الإيطالي.


ونجح نابولي في تسجيل أهدافه الثلاثة عن طريق فرانك انجويسا وجيوفاني دي لورينزو وجيانلوكا جايتانو في الدقائق 67 و85 و94، بينما سجل لوكاكو هدف إنتر ميلان الوحيد في الدقيقة 82.

بهذه النتيجة يتصدر نابولي «بطل الدوري الإيطالي» الموسم الحالي، برصيد 86 نقطة، بينما توقف رصيد إنتر ميلان عند 66 نقطة في المركز الثالث.

عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية