اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو.. ميلان يهزم فروسينوني بثنائية وينتظر هدية من يوفنتوس أمام أتالانتا


اهداف ميلان اليوم    مباراة ميلان اليوم    الدوري الايطالي    ميلان    فروسينوني
بالفيديو.. ميلان يهزم فروسينوني بثنائية وينتظر هدية من يوفنتوس أمام أتالانتا

فعل فريق ميلان الإيطالي ما عليه في آخر مباراة له في السان سيرو هذا الموسم، محققًا الفوز على فيروسينوني بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الكالتشيو.

وتواجه الفريقان على ملعب "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة 37 للدوري الإيطالي.
في الدقيقة 50 أهدر كاميلو كيانو ركلة جزاء للضيوف.
وافتتح كريستوف بياتيك التسجيل للروسونيري بهدف في الدقيقة 57 من الشوط الثاني.
وأضاف سوسو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.
وبذلك يرفع ميلان رصيده للنقطة 65 في المركز الخامس، وينتظر هدية من يوفنتوس الليلة لإيقاف أتالانتا الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

أتم ميلان مهمته أمام فروسينوني وهزمه بهدفين دون رد على ملعبه سان سيرو، وينتظر حاليًا هدية يوفنتوس بالفوز على أتالانتا ليحتل المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

ولم يكن انتصار ميلان سهلًا على الفريق الهابط رسميًا للسيري بي، بل فشل الفريق في استغلال كل فرصه خلال الشوط الأول سواء عبر بيونتيك أو سوزو أو كيسييه أو تشالهانوغلو، لتنطلق صافرات الاستهجان من جماهير ملعب سان سيرو ضد اللاعبين وهم في طريقهم لغرف الملابس عقب نهاية الشوط.


وتلقى الفريق صدمة في بداية الشوط الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 50 حين احتسب الحكم ركلة جزاء ضد أباتي، لكن دوناروما تألق وتصدى لتسديدة كيانو ليُنقذ ميلان من ورطة حقيقية.

ولم تمر سوى بضعة دقائق حتى كافأ بيونتيك زميله حارس المرمى بإحراز هدف ميلان الأول بمتابعة لتسديدة بوريني عند الدقيقة 57، وعند الدقيقة 67 أضاف سوزو الهدف الثاني من تسديدة رائعة استغل بها ركلة ثابتة حصل عليها تشالهانوغلو، ليحسم النتيجة لصالح الروسونيري بهدفين دون رد.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 65 نقطة ليعود للمركز الرابع مؤقتًا، وليبقى به قبل انطلاق الجولة القادمة والأخيرة في البطولة يحتاج لانتصار يوفنتوس على أتالانتا ليتوقف رصيد الأخير عند نقاطه الـ65، وفي حالة تساوي الفريقين بالنقاط يتفوق ميلان بفارق المواجهة المباشرة، إذ تعادل ذهابًا وانتصر إيابًا.







عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية