اخبار وبس الرياضية اخبار وبس الرياضية
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الفرص الضائعة تتسبب في تعادل ليفربول مع البايرن

الفرص الضائعة تتسبب في تعادل ليفربول مع البايرن
الفرص الضائعة تتسبب في تعادل ليفربول مع البايرن 

الفرص الضائعة تتسبب في تعادل ليفربول مع البايرن :

فرض فريق بايرن ميونخ الألمانى التعادل على مثيله ليفربول الإنجليزى 0-0، أثناء الماتش التى جمعت الفريقين عشية يوم الثلاثاء علي ملعب "أنفيلد" موطن النادى الإنجليزى، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
 وساهم النجم المصرى محمد صلاح من طليعة الماتش حتى الخاتمة، وقد أتيحت له زيادة عن إمكانية إلا أن غاب النجاح عنه وعن زملائه بالفريق.


خلاصة مباراة  ليفربول مقابل البايرن


 كانت أول احتمالية محققة لليفربول فى الدقيقة 12، بعد أن إستلم محمد صلاح تمريرة رائعة ليسددها على الفور على المرمى، قبل أن ينقذها ببراعة الحارس العملاق مانويل نوير.
وفى الدقيقة 24 أتيحت احتمالية أخرى لصالح ليفربول وأتت الكرة على رأس محمد صلاح الذى قام بتسديدها بشدة على يسار الحارس نوير.


 وفى الدقيقة 33 أهدر السنغالى ساديو مانى احتمالية خطيرة لصالح ليفربول، وهذا بعدما قام بتسديد نابى كيتا كرة قوية ارتطمت فى أقدام الحماية، قبل أن يتابعها مانى المنفرد خارج الشباك.
 وفى الدقيقة 36 أهدر سيرجي جنابرى جناح بايرن ميونخ، إمكانية الريادة بالهدف الأول بواسطة انطلاقة من الناحية اليمنى وتسديدة قوية بالقرب من مرمى الحارس البرازيلى أليسون.


وغابت الخطورة عن الفريقين فى نصف المباراة الثاني، وربما أخطر هجمات ليفربول هى التى قادها محمد صلاح فى الدقيقة 70 صوب المرمى بعد أن راوغ لاعبين من الفريق البافارى قبل أن تضيع الكرة.
وفى الدقيقة 85 قام بتسديد السنغالى ساديو مانى رأسية قوية فى الزاوية القريبة، قبل أن يستكمل العملاق نوير تألقه وينقذ الكرة.


 ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد أن حل ثانيًا فى جدول مواعيد مركز المجموعة الثالثة بمخزون 9 نقاط، وراء باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، في حين تصدر بايرن ميونخ جدول مواعيد مركز المجموعة الخامسة بمخزون 14 نقطة.


وتقام ماتش الإياب على ملعب بين بايرن ميونخ وليفربول في ملعب "أليانز أرينا" موطن الفريق البافارى يوم 13 مارس القادم.



عن الكاتب

AGH

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

اخبار وبس الرياضية